أحسن عشر برامج التحميل على ويندوز


أهلا بكم أعزائي الزوار الكرام اليوم سنقدم لكم أحسن عشر برامج التحميل  التي تعمل على منصة ويندوز لهذا الشهر، والتي لابد لكل من يريد أن ينزل أي ملف من موسيقى وفيديو وبرامج أن يتوفر عليها في حاسوبه.
هذه البرامج لها نفس الإختصاص لكن تختلف من حيث الجودة والقوة من حيث سرعة التحميل:

أفضل عشر برامج التحميل:

1:  برنامج أنترنت داونلود مناجر Internet Download manager

  تحميل


مميزات البرنامج :
للإشارة هذا اأقوي برنامج لتحميل الملفات بسرعات تصل إلي 500% من سرعة التحميل العادية، و يتميز هذا البرنامج باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب .
البرنامج ليس مجاني
لتحميل التفعيل:

2: برنامج داونلود نينجا dowload Ninja

 تحميل

مميزات البرنامج :
نشاهد من وقت لآخر ظهور بعض البرامج التي تحاول منافشة عملاق التحميل IDM، حيث أصبحت تعتمد السياسة التي ينهجها أنترنت أنترنت داونلود مناجر؛ وهي تقسيم الملفات المراد تحميلها وهذه السياسة هي التي تحقق لنا سرعة في تحميل الملفات التي نحتاج تحميلها، وهذه السياسة زوارنا الأعزاء هي التي جعلت idm يكتسب مكانة ملك برامج التحميل في العالم السايبيري بحيث أصبح يعد كأقوى برنامج في تاريخ الأنترنت من حيث سرعة التحميل وخاصية الإكمال بعد انفصال الحاسوب عن شبكة الأنترنت.
واليوم أيها السادة/السيدات لدينا موعد مع برنامج آخر يسمى دانلود نينجا والذي يقسم الملفات إلى 11 جزء عكس idm الذي يقوم بتقسيمها إلى 8 ثمانية أجزاء وهذا ما يجعله يتفوق على idm في سرعة التحميل.
ومن بين الميزات التي تميزه على IDM أنه مجاني في حين أن ثمن الأنترنت داونلود مناجر هو $29.95 والأغلب النسخ الثي نثبتها من برنامج IDM هي برامج يتم تثبيتها بوسطة سيريالات مسربة أو كراكات لضرب ملفات هذا البرنامج.
اليوم نقدم لكم البرنامج الذي يهدد عرش IDM لهذا أدعوك عزيزي القارئ لتحميله

3: برنامج EagleGet


مميزات البرنامج :
قد يكون هذا البرنامج الجميل غير معروف لدى الجميع , لكنه في نظري يستحق فعلا التجربة، و الاعتماد عليه أثناء تحميل الملفات من الأنترنت  كما  أن البرنامج مجاني،  ويدعم كثير من المتصفحات أغلب المتصفحات التي نتصفح من خلالها شبكة الأنترنت،. اضافة الى أنه سهل الأستخدام ويتميز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام .

4: برنامج Xtreme Download Manage

تحميل
برنامج Xtreme Download Manager من بين أهم مميزاته أنه برنامج جديد، ومجاني، ومفتوح المصدر، وصغير الحجم وهي كلها مزايا يحب القارئ أن يعرفها، فهذت البرنامج أعزائي القراء يشبه إلى حد كبير برنامج انترنت داونلود مانجر IDM من حيث الشكل والتصميم المقارب له، وبه امكانية تجزأة الملفات اثناء التحميل لاكثر من رابط مما يسمح بزيادة سرعة التحميل في الثانية، ومع امكانية استكمال التحميل بعد توقف الأنترنت، كما انه يسمح لك ايضاً بتحميل الفيديو من اليوتيوب، فالبرنامج يقوم على أساس نفس التقنيات المستخدمة بانترنت داونلود مانجرIDM من ضغط للملفات المراد تحميلها وذلك يسمح بتسريع عملية التحميل، لذا  فان كنت تبحث عن برنامج مجاني بديل لانترنت داونلود مانجر فمدونة عالم مفتوح المصدر تنصحك بشدة باستخدام هذا البرنامج.

5: برنامج Free Download Manager

تحميل
 برنامج فري داونلود مانجر (Free Download Manager) يعتبر من افضل برامج تحميل الملفات، وإدارتها على الحاسوب، البرنامج تم تصميمه، وتطويره ليلبي جميع إحتياجات المستخدمين وذلك لتحميل مختلف انواع الملفات من الشبكة العنكبوتية، البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام، من خلال هذا البرنامج يمكنك تحميل البرامج، والصور، والملفات من الانترنت يمكنك الآن تحميل هذا البرنامج الرائع والبسيط FDM فري داونلود مانجر وإستخدامه على حاسوبك الخاص بك لتحميل الملفات من الانترنت مجانا.

6: برنامج  JDownloader



  تحميل

برنامج JDownloader يعتبر من بين أقوي البرامج الجديدة في مجال تحميل الملفات من الانترنت، ويعتبر كمنافس شرس لبرامج التحميل الشهيرة مثل ملك برامج التحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM و برنامج اوربت داونلود. هذا البرنامج متخصص، وصمم خصيصا للتحميل من المواقع، و السيرفرات الصعبة، والتي تكون بطيئة في التحميل المجاني مثل؛ موقع الرابيد شير Rapidshare وباقي المواقع التي لا  تدعم استكمال التحميل. فعند استخدامك لبرنامج JDownloader ستجده به الكثير من المميزات التي ستساعدك كثيرا أثناء التحميل.

7: برنامج Orbit Downloader

 

تحميل

برنامج اوربت داونلودر Orbit Downloader  يعد واحد من بين اشهر برامج في ما يخص تحميل الملفات من الأنترنت، لقد صمم خصيصا للويب 2.0 يدعم جميع صيغ الملفات، كما أنه يدعم جميع المتصفحات المعروفة في العالم، كما يدعم برنامج Orbit Downloader جميع بروتوكلات الانترنت مثل HTTP و HTTP و FTP وأيضا العديد من البروتوكلات الاخرى، كما يتميز اوربت داونلودر بانه خفيف وسهل الاستخدام وسريع أثناء تحميل الملفات الأمر الذي يجعل منه برنامج لا يستهان به في هذا المجال.

8: برنامج Download Accelerator Plus

تحميل
برنامج Download Accelerator Plus داونلود اكسلريتور بلس هو برنامج لتحميل الملفات من الانترنت كما يتيح لك سرعة التحميل وفي أسرع وقت ممكن مع ضمان  الخصوصية، والأمان، وسهولة الاستخدام. برنامج Download Accelerator Plus يسمح لك بتحميل ما يصل الى 400٪ أسرع مع زيادة موثوقة، برنامج داونلود اكسلريتور بلس سريع جدا أثناء التحميل كما يتميز بإمكانية مواصلة التحميل بعد انقطاع الاتصال}، والبرنامج له أكثر من 200 مليون مستخدم في العالم، وهذا راجع إلى سمعته الطيبة،  وسرعته في تحميل الملفات، والإدارة الكاملة لها من ناحية التحميل, البرنامج متكامل مع أغلب المتصفحات..

9: برنامج FlashGet

هو أيضا برنامج حاصل علي ثقة الملايين، وعليه اقبال متزايد حول العالم.، فهذا البرنامج يزيد من سرعة التحميل الي أكثر من 100 % من سرعة التحميل في الثانية، ويقوم بتحميل الفيديوهات من علي موقع اليوتيوب Youtube الشهير بكل سهولة. البرنامج يدعم بروتوكولات HTTP,FTP,BT,eMule.

10: برنامج vDownloader

  تحميل

برنامج VDownloader هو برنامج لتحميل الفيديوهات المختلفة من مواقع الفيديو المميزة مثل؛ اليوتيوب YouTube، ويعتبر برنامج VDownloader من بين احد اهم برامج تحميل الفيديو من مواقع الفيديو، كما يقدم خدمة تحويل صيغها بشكل مجاني بالكامل. يمكنك من خلال البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو فى عدة صيغ محددة مثل (AVI, MPEG,…..). ايضا يمكنك تحويل ملفات الفيديو التى قمت بحفظها سابقا على القرص الصلب و تستطيع تنزيل أكثر من 10 ملفات دفعة واحدة بنقرة واحدة بالفأر. كما يمكنك أيضا مشاهدة مقاطع الفيدومن خلال هذا البرنامج.