تطبيقات مفيدة: تطبيق أخبار المغرب

أهلا بكم زوارنا الكرام على مدونتكم عالم مفتوح المصدر.
اليوم في سلسلة تطبيقات مفيدة نقدم لكم تطبيق موجه للمغاربة، هو متخصص لجلب الأخبار بدون أن تقضي وقتا كبيرا في تصفح الجرائد الإخبارية.
تطبيق فريد لأخبار المغرب (أخبار المغرب) تطبيق مغربي تطبيق تابع لمدونة عالم مفتوح المصدر يقدم خدمة فريدة للأخبار. تطبيق أخبار المغرب يقوم بجمع الأخبار والمقالات من مختلف الصحف المغربية، ويصنفها، ثم يرتبها حسب أهميتها. كل ذلك يتم بطريقة آلية. يتم تحيين الأخبار كل ساعة.
حيث إن عملية تصنيف وترتيب الأخبار والمقالات تتم عن طريق خوارزميات ينجزها التطبيق تلقائيا، فإن المواضيع المعروضة لا تأخذ بعين الاعتبار أي توجه سياسي أو فكري. ولذلك قد تجد في نفس الوقت وجهات نظر مختلفة تعبر عن مواقف متباينة، بل وأحيانا متناقضة.

نعلم أن وقت القارئ ضيق، لذلك قمنا بتفعيل خاصية تجعل الخبر المنقول من أكثر من مصدر موجودا مرة واحدة في الصفحة الرئيسية. غير أننا تركنا للقارئ فرصة الاطلاع على جميع الأخبار عن طريق زيارته للصفحات المتخصصة حسب التصنيف، أو لقائمة الصحف.
هسبريس، اليوم 24، هبة بريس، كود، المغرب 24، الجريدة 24، أخبارنا المغربية، العمق المغربي، مغرس، نون بريس، كواليس اليوم، خبر بريس، وكالة المغرب العربي للأنباء، لكم، يا بلادي.
تتبع جميع أخبار المغرب أولا بأول، دون أن تصيع وقتك في تصفح الجرائد الإلكترونية

ليست هناك تعليقات :

laissez votre commentaire
أتركو تعليقاتكم