تطبيقات مفيدة: تطبيق أخبار التقنية

أهلا بكم زوارنا الكرام على مدونتكم عالم مفتوح المصدر.
اليوم في سلسلة تطبيقات مفيدة نقدم لكم تطبيق أخبار التقنية، هو متخصص لجلب الأخبار التقنية بدون أن تقضي وقتا كبيرا في تصفح كل المدونات التقنية.



حمل التطبيق رقم واحد على متجر جوجل بلاي لمتابعة جديد الاخبار التقنية مجانا وأبقى على إطلاع على أخر الأخبار التقنية، فتطبيقنا هو أول تطبيق مكرس بالكامل لتغطية الأخبار التقنية باللغة العربية، والمساهمة في توعية المستخدم العربي وتعزيز المحتوى العربي على الهواتف المحمولة.

يوفر لك تطبيقنا تغطية شاملة لأحدث وأهم الأخبار في عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت وأحدث الأجهزة وانظمة التشغيل في الشرق الأوسط والعالم العربي: يغطي التطبيق عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع تقنية المعلومات.

تطبيق أخبار التقنية يستقي الأخبار التقنية إنطلاقا من المدونات التالية:

مدونة عالم مفتوح المصدر، مدونة أراجيك، المحترف، حوحو للمعلوميات، تقانة، شبابيك، تيك فويس، مبدع الشروحات، مدونة عالم الكمبيوتر، عالم آبل، التكنولوجيا الشاملة، عرفني دوت كوم، مدونة أخبار التقنية، البوابة العربية للأخبار التقنية، أخبار التطبيقات، سعودي جيمر، مدونة عالم التقنية، XQ55، مدونة التقنية بلا حدود، نيوتك، إلكتروني، وادي التقنية، خطط الويب ماسترز، مدونة ناسداك، مدونة المصور، معمل ألوان


مميزات تطبيق أخبار التقنية:


✓ متابعة أحدث أخبار التقنية من أشهر مواقع التقنية العربية.

✓ أداء سريع مع سهولة في استعراض الأخبار.
✓ استهلاك ضئيل للبطارية.


✓ إمكانية حفظ الأخبار المفضلة لديك في قائمة خاصة.

✓ يمكنك مشاركة أحدث الأخبار مع أصدقاء عبر كافة الشبكات الاجتماعية...
حمل التطبيق مجانا وأبقى على إطلاع على أخر الأخبار التقنية، المرجو التقييم بخمس نجوم
https://goo.gl/UyLVq8

ليست هناك تعليقات :

laissez votre commentaire
أتركو تعليقاتكم