بطاقة BMCE e-Pay كل ما ينبغي أن تعرفه عليها

ننصح متابعينا الكرام بتصفح تدوينة سابقة تحت عنوان " البطاقات البنكية الصالحة للشراء من الأنترنت " تحدثنا فيها عن أغلب البطاقات المغربية الصالحة للشراء من الأنترنت، والتي تقبل الربط بالبايبال PAYPAL
لكننا، تكلمنا نوعا ما بصفة عامة، وهو ما نحاول أن نتدراكه في هذه التدوينة، والتدوينات القادمة، سنخصص تدوينة لكل بطاقة من البطاقات البنكية المغربية الصالحة للشراء من الأنترنت، والربط بالبايبال، مع تقديم معلومات مدققة لكل بطاقة على حدى.

اليوم سنتكلم عن البطاقة التي يقدمها بنك BMCE المسماة e-Pay عن مميزاتها، وعيوبها، وكل المعلومات التي يرغب زوارنا الكرام معرفته عنها.
BMCE e-Pay card visa

تعتبر أول بطاقة في المغرب، فقد تم إطلاقها في سنة 2012 من طرف البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE بغرض التسوق من المواقع العالمية، وبالإمكان ربطها بالبايبال، كما يمكنك إعادة شحن بطاقة BMCE EPAY من طرف أي وكالة للبنك في حدود سقف سنوي قدره 000 10 درهم وهو المبلغ الإجمالي الذي يسمح به مكتب الصرف المغربي.
أما بخصوص صلاحية البطاقة فهي أربع سنوات، كما تسمح لك البطاقة بالحصول على تخفيضات من منصة bmcefabuleos
من بين عيوبها أن لا تدعم السحب من أجهزة الصراف الآلي.
للحصول عليها عليك التوجه إلى أقرب وكالة للبنك المغربي للتجارة الخارجية، أما إذا أردت الحصول على معلومات حولها فيمكنك ملء الإستمارة المقدمة من البنك هنا.

ليست هناك تعليقات :

laissez votre commentaire
أتركو تعليقاتكم