Adobe After Effects تحميل عملاق المونتاج

اليوم نقدم لكم البرنامج العملاق في عالم المونتاج وعمل مقاطع الفيديو باحترافية عالية المستوى.
إنه Adobe After Effects CS6 المفضل لدي منتجي الأفلام، والرسوم المتحركة، وصانعي الأفلام الوثائقية، هو بدون منازع الأول عالم.
telecharger Adobe After Effects
نبذة عن البرنامج:
Adobe After Effects CS6 أفتر إفكتس هو برنامج لعمل مونتاج للفيديو مصنوع من طرف شركة أدوبي Adobe، يستخدم هذا البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفازية.
ويسمح لمستخدمه بالقيام بمجموعة من العمليات نذكر من بينها:
  • إنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية.
  • تحريك أو تغيير الفيديو في ابعاد 2D و3D مع مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية، فضلا عن الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستخدم.
  • تكوين لوحة، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد اللقطات والفيديو والمواد السمعية لقطات. وتستخدم العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث يمكن تعديل النظام طبقة والتوقيت. البنود واضحة في الوقت الحالي علامة يتم عرضها في لوحة التركيب.
افترافيكت يتكامل مع مجموعة من برامج أدوبي مثل برنامج، فوتوشوب، بريميير برو، فلاش، وبرامج أخرى مثل برامج Cinema 4D و3DS MAX ويتبع البرنامج إضافات خاصة من الشركة المصنعة له، وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج .